رجل الأعمال المصري عبدالمحسن أبو الحسن يضع إمكانات الشركة الأهلية للتشييد وتجارة مواد البناء تحت تصرف الحكومة الكويتية
تشمل سيارات نقل ثقيل ومتوسط ولوادر وغيرها من معدات وأجهزة

أبو الحسن: الكويت أعطتنا الكثير والكثير ولم تفرق أبداً بين مواطن ومقيم وحان وقت رد جزء بسيط من خيرها وعطائها
العلاقات بين الكويت ومصر مثال يحتذى في العلاقات بين الدول على المستويين الرسمي والشعبي

أعلن رجل الأعمال المصري بالكويت عبدالمحسن ابو الحسن تسخير جميع إمكانات الشركة الأهلية للتشييد ومواد البناء تحت تصرف حكومة الكويت الموقرة.

واكد ابو الحسن ان جميع معدات الشركة وآلياتها من سيارات نقل ثقيل ومتوسط ولوادر وغيرها من معدات هي من الآن تحت تصرف الحكومة الموقرة تعبيرا عن مشاعرنا المخلصة والصادقة تجاه وطننا الغالي الكويت الحبيبة.

واكد ابو الحسن ان الكويت الحبيبة أعطتنا الكثير والكثير ولم تفرق أبدا بين مواطن ومقيم، وحان وقت رد جزء بسيط من خير وعطاء وجميل الكويت لجميع من يعيش على ارضها الطيبة.

وشدد ابو الحسن على ان قوة ومتانة العلاقات بين الكويت ومصر والتي تعتبر مثالا يحتذى في العلاقات بين الدول على المستويين الرسمي والشعبي بفضل القيادة الحكيمة لقائد الإنسانية صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وأخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد أن هذا العلاقات التاريخية لن تهزها بعض حملات التشويه التي يديرها البعض لمصالحه الخاصة متناسيا تلك الدماء الطاهرة التي امتزجت بين أبناء الكويت ومصر دفاعا عن سيناء الغالية وتحرير الكويت بلد الإنسانية.

وختم ابو الحسن تصريحه بالدعاء بأن يحفظ الله الكويت قيادة وحكومة وشعبا والمقيمين على أرضها الغالية من كل مكروه وسوء وان يحفظ مصر وشعبها وقيادتها وان يديم الله عليهما وعلى سائر الأمتين العربية والإسلامية الصحة والسلامة والأمن والازدهار.

 
Top